أهلا وسهلا ومرحبا نورتم المنتدى نتمنى لكم احلى الاوقات



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» شاعر العاطفة محمد السعيد يشارك فى فيلم القرد يتكلم لعمرو واكد 2016
24/5/2016, 04:48 من طرف shaer elatfa

» شاعر العاطفة محمد السعيد يشارك فى مسلسل فوق مستوى الشبهات يسرا 2016
24/5/2016, 04:47 من طرف shaer elatfa

» شاعر العاطفة محمد السعيد ينتهى من تصوير مسلسل ونوس ليحيى الفخرانى 2016
24/5/2016, 04:46 من طرف shaer elatfa

» شاعر العاطفة محمد السعيد يشارك فى مسلسل ونوس ليحيى الفخرانى 2016
24/5/2016, 04:44 من طرف shaer elatfa

» شاعر العاطفة محمد السعيد يشارك فى مسلسل سقوط حر نيلى كريم 2016
24/5/2016, 04:43 من طرف shaer elatfa

» ايهــا القلب الاخرس تكلــم
20/1/2013, 07:30 من طرف youssef

» من اخلاق القرآن الكريم
25/7/2012, 02:30 من طرف montheer

» سمعت دف نعليك
18/2/2012, 07:47 من طرف ابن النيل

» كن لي نسمة هواء ولاتكن ريحاًعاصفة
24/1/2012, 17:31 من طرف يمنية اصيلة

» رسالة إلى بشار الأسد
2/1/2012, 13:37 من طرف محمد جناني

» قصة بها عبرة .. تستحق قراءتك لها
14/11/2011, 01:59 من طرف youssef

» كل عام وانتم بخير
5/11/2011, 14:18 من طرف محمد القضاة

» سر من اسرار دمعتى
19/10/2011, 03:39 من طرف youssef

» نكت السعدية هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
17/10/2011, 17:38 من طرف توها

سحابة الكلمات الدلالية
شخصيتك الروح يتيم توها الثرات الوداع قصيدة دعاء عندما المغربي موضوع كلام دمعة medotha اكون علمتني عواد القلب 2009 يحيى ديوان أحبك تعلموا تكون اعرف ذاكرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Jihad - 2323
 
AHMED FAWZY - 1927
 
توها - 1842
 
اموله - 1062
 
محمد القضاة - 760
 
youssef - 631
 
أبـ نادرـو - 597
 
Rana - 565
 
medotha - 439
 
Micha - 402
 

شاطر | 
 

 خيانة السرطان . . .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اموله
عضو فضى
عضو فضى


عدد الرسائل : 1062

العمر : 28

الموقع : سوريا



السٌّمعَة : 167

تاريخ التسجيل : 13/03/2009

مُساهمةموضوع: خيانة السرطان . . .   13/6/2010, 07:59


[size=24]
ماذا بكِ
يا جدران صدري ترتجفين










ماذا بكِ يا عيون قلبي تنزفين









ما حل بكِ يا شرايين و الأوردة جسدي تتمزقين









ما هي تلك الفاجعة التي حلت مع مرور السنين









أجابتني . . .









ألا تعلمين . . .









حبيبك يخونكِ و أنتِ لا تدرين









سيعشق غيركِ و أنتِ لا تبالين









فتاة غيركِ تحيا في عقلهُ و أنتِ مازلتِ تسألين









لا يريدها . . . لا يحبها . . .




لكنها اخترتهُ من بين الملايين












تغلغلت في رأسه و عاشت في عقله









شربت من دمائه و أكلت من إحساسهُ









و الآن ستفقدهُ حياته









جعلتهُ يعيش في رعب









كابوس. . . أسمهُ لعبة الموت









قالت لي . . .









أتعلمين من هي التي أخذته منكِ









اسمها يوفق نبضات الحياة









وجودها يعني الموت ة الأه












هل تعلمين من تكون ؟ !












السرطان . . . . ؟! . . .












كم قبيح إسمها . . .












كم صعب وجودها . . .












يا ليتها كانت فتاة أخرى فعلا












و ليبقى هو على قيد الحياة









خونني يا حبيبي مع من تريد












لكن أجعلني أراك متى أريد












أعشقك طوال عمري بتأكيد












لكن للأسف . . . .












لم تكن فتاة التي عشقتهُ












بل محطة لتوقف نبضات الحياة














جعلتك تختار الرحيل












اخترت الرحيل . . . من حياتي إلى
الأبد















و الآن سترحل وتترك في قلبي شوق و حنين












ما هو ذنبي . . . . وما هو ذنبك












فذلك الوباء أخترك ليقطفك من بيننا












و يترك الألم و الوجع في قلبنا










كلما نظرت إليك . . .










أحس يا حبيبي . . .








أني يوما سأفتقدك











أني يوما سأفتح عيوني فلن أراك












و مهما حاولت لن أستطيع أن أنساك












فأنت يا حبيبي رافقتني حياتي كلها












فلتعمى عيوني . . . و ينطفئ نورها










بغيابك عني . . .










فما نفع أن أراك و أنت ليس في الوجود












و ما نفع أن أحيا . . . و قلبي معك يا ألهي المعبود












كل مكان داستهُ أقدمنا












كل جدار رأى قصة حياتنا












يبكي و ينزف على فراقنا














فمن بعدنا لا يوجد صدق للعشاق












فنحن افترقنا . . . ولا نريد الفراق












شيء أقوى منا . . . دخل بيننا












ليطفئ شمعة حياتي . . .












ليحرق قلبي و دمائي












ليعمي عيوني . . . و يسمع صوت آهاتي












ليجعلني أتمنى الموت لنفسي . . .












السرطان . . . خانني . . .










أخذ أمي . . . و الآن سيأخذ حب
حياتي و نورها













سيأخذ فرحي و روحي و إحساسي بذاتي
[/size]




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Jihad
عضو زهبى
عضو زهبى


عدد الرسائل : 2323

العمر : 46

الموقع : لبنان - حاليا موجود في السودان

السٌّمعَة : 227

تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: خيانة السرطان . . .   13/6/2010, 08:38


صديقتي الرقيقة المشاعر

امــــولة

صدقا انا اشعر بحروفك واشعر بما تعانين منه

لكن غاليتي هو القدر وهو المكتوب..

نتسائل كثيرا لما يصيبنا كل ذلك ؟؟

إنما لو نظرنا للآخرين لن نراهم احسن حالا ...

ولو من الخارج يضحكون.


رحمة الله على والدتكِ ودعاء من القلب بالشفاء لحبيبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.touhabh.ahlamontada.com
سوسو
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 188

العمر : 37



السٌّمعَة : 20

تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: خيانة السرطان . . .   13/6/2010, 11:54









موضوع: خيانة السرطان . . . اليوم في 3:59 pm[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
----
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[size=24]
ماذا بكِ
يا جدران صدري ترتجفين










ماذا بكِ يا عيون قلبي تنزفين









ما حل بكِ يا شرايين و الأوردة جسدي تتمزقين









ما هي تلك الفاجعة التي حلت مع مرور السنين









أجابتني . . .









ألا تعلمين . . .









حبيبك يخونكِ و أنتِ لا تدرين









سيعشق غيركِ و أنتِ لا تبالين









فتاة غيركِ تحيا في عقلهُ و أنتِ مازلتِ تسألين









لا يريدها . . . لا يحبها . . .



لكنها اخترتهُ من بين الملايين












تغلغلت في رأسه و عاشت في عقله









شربت من دمائه و أكلت من إحساسهُ









و الآن ستفقدهُ حياته









جعلتهُ يعيش في رعب









كابوس. . . أسمهُ لعبة الموت









قالت لي . . .









أتعلمين من هي التي أخذته منكِ









اسمها يوفق نبضات الحياة









وجودها يعني الموت ة الأه












هل تعلمين من تكون ؟ !












السرطان . . . . ؟! . . .












كم قبيح إسمها . . .












كم صعب وجودها . . .












يا ليتها كانت فتاة أخرى فعلا












و ليبقى هو على قيد الحياة









خونني يا حبيبي مع من تريد












لكن أجعلني أراك متى أريد






















[size=9]موضوع: خيانة السرطان . . . اليوم في 3:59 pm[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
----
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[size=24][size=24]
ماذا بكِ
يا جدران صدري ترتجفين










ماذا بكِ يا عيون قلبي تنزفين









ما حل بكِ يا شرايين و الأوردة جسدي تتمزقين









ما هي تلك الفاجعة التي حلت مع مرور السنين









أجابتني . . .









ألا تعلمين . . .









حبيبك يخونكِ و أنتِ لا تدرين









سيعشق غيركِ و أنتِ لا تبالين









فتاة غيركِ تحيا في عقلهُ و أنتِ مازلتِ تسألين









لا يريدها . . . لا يحبها . . .



لكنها اخترتهُ من بين الملايين












تغلغلت في رأسه و عاشت في عقله









شربت من دمائه و أكلت من إحساسهُ









و الآن ستفقدهُ حياته









جعلتهُ يعيش في رعب









كابوس. . . أسمهُ لعبة الموت









قالت لي . . .









أتعلمين من هي التي أخذته منكِ









اسمها يوفق نبضات الحياة









وجودها يعني الموت ة الأه












هل تعلمين من تكون ؟ !












السرطان . . . . ؟! . . .












كم قبيح إسمها . . .












كم صعب وجودها . . .












يا ليتها كانت فتاة أخرى فعلا












و ليبقى هو على قيد الحياة









خونني يا حبيبي مع من تريد












لكن أجعلني أراك متى أريد














اخت امولةحسيت بكل كلمة بتقوليها
انا ايضا مريت بيها
خلي ايمانك بالله كبير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Rana
عضو فضى
عضو فضى


عدد الرسائل : 565

العمر : 35

الموقع : لبنان



السٌّمعَة : 53

تاريخ التسجيل : 31/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: خيانة السرطان . . .   18/6/2010, 10:05

انا وبقرأ موضوعك اختي امولة انهمرت دموعي، اول شي بتمنى تكون مجرد كلمات وعجبتك ونقلتيها وما تكوني بالفعل بتمري بهيك لحظات . انا سبق وعشتها وخسرت حبيب وصديق بس بفرق انو خسارتو اجت مفاجئة وعلى غفلة من الزمن كانت بحادث سير، بس مين بيشوف مصيبة غيرو بتهون مصيبته هيك المثل بيقول .
بعتقد انو لي منتظر امتى المرض سيخطف حبيبه اصعب من الخطف المفاجىْ مع انو الخسارة وحدة.تقبلي مروري وتعاطفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اموله
عضو فضى
عضو فضى


عدد الرسائل : 1062

العمر : 28

الموقع : سوريا



السٌّمعَة : 167

تاريخ التسجيل : 13/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: خيانة السرطان . . .   18/6/2010, 18:34

أخي الغالي جهاد

بشكر مرورك الدئم بصفحتي هيدا شرف الي


و انت دائما بتغمرني بكرمك و بتخجلني بلطفك


انشالله نظل دائما هيك اصدقاء مخلصين


يعني شهادتي فيك مجروحه


لانك بستاهل كل خير


أختي سوسو


انا سعيدة جدا جدا فيكي


و يسعدني كتير وجودكِ بصفحتي


لانها سوف تزداد جمالا بمروركِ

اشكركِ من كل ألبي



و بتمنى ما تكون تجربتك صعبة كانت


الله يبعد عنك و عن كل يلي يتحبيهم السوء و المرض



الغالية رنا


كيفك اشتقتلك قاااااااااااااد الدني


بتعرفي انتي انو انا بحبك من زمان و كتير كمان


و بكون بكامل و قمة سعدتي لما بشوف اسمك بصفحتي


لانو رائيك مهم عندي جدا


للأسف يا رنا هيدا حكي يلي حكيتو مو من خيالي لانو الحقيقة و عم مر فيها بكل لحظاتها


الله يشفيه و يشفي كل مريض الكم


مروركِ رنا شرف و جمال لصفحتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ثائر
مشرف سقيا المحابر
مشرف سقيا المحابر


عدد الرسائل : 363

العمر : 34



السٌّمعَة : 33

تاريخ التسجيل : 09/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: خيانة السرطان . . .   19/6/2010, 15:05

اخذني الترحال عنك والاصدقاء لفتره
وها انا اتقمص اللحظات من بين خطا الترحال لاترك ولو حرف الونه بلون حب الاخلاص لاغرس وردة الوفاء على ساحل حرفك الذي يشع بنور الالق في افق الابداع
امولة

لا أستطيع أن اسكب المزيد من الألم فدموعي تحجب رؤيتي لوجعي ..
ثااااااااائر

_________________
[size=18] ثورتي يا سيدتي
تاتي نتاج احتقان
تاتي نتاج توهج
تاتي نتاج حرمان
ثورتي يا فاتنتي
لاني .. احبك
ولانك تحبينني
ثورتي يا عمري
لانك بعيدة عني
ولقائنا صعب
لذلك
انا .. ثائر
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توها
الإدارة
الإدارة


عدد الرسائل : 1842

العمر : 42

 green<p><b><font size=" 5" color="#"> <marquee direction="up" scrollamount="3"> انا مغربية وافتخر بدالك</marquee></font></b></p

السٌّمعَة : 103

تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: خيانة السرطان . . .   19/6/2010, 15:21

حببتي اموله انا شفت رد الاخ جهاد وكان يعزيكي في امك وانا عايزه اعرف منك انو ده صحيح او مجرد موضوع حسيتي بيه وعجبك ونزلتيه ان شاء الله ما يكون صحيح

فعلا المرض ده حصد ارواح كثيره وفرق ناس كثير بس في النهايه ده القدر والكتوب على اي واحد لازم حيجي يوم والكل يفارق الحياة تبق حتختلف بس الطريقه

والفراق صعب وصعب كثير

احنا عندا ابن خالت مااما يسارع الحياه من جرااء المرض ده

الله يشفي كل مسلم وكل انسان يارب

تحياتي الك حببتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://touhabh.ahlamontada.com
اموله
عضو فضى
عضو فضى


عدد الرسائل : 1062

العمر : 28

الموقع : سوريا



السٌّمعَة : 167

تاريخ التسجيل : 13/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: خيانة السرطان . . .   21/6/2010, 15:36

الغالية توها


اي ولله أنا ماما ماتت بمرض السرطان و تعذبت كتير الله يرحمها


و من فترة 7 أشهر خطيبي كمان مرض بنفس المرض



الله يشفيه




ما فيه اصعب من معاناة هيدا المرض انشالله نلقي علاج الو


أختي الغالية توها


وجودكِ بصفحتي وسام شرف الي



لانك ملكة الأحساس و القلم و رقة و طيبة القلب


انشالله الله يشفي قريبك و يخلي ايامك كلها فرح


ولله انا دائما بالي عندك


و فخورة كتير فيكي بتمنى بيوم من ايام كون متلكِ



بشكر وجودكِ يا زهرة المنتدى


الله يخليكي دائما معنا و بينا



لكي كامل تحياتي و محبتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خيانة السرطان . . .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ (الأقـســـام الأدبـــــــــية) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸ :: ..::سُقيا المحابر::..-
انتقل الى: